انطلقت اعمال شركة المنارة من مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية في عام 1420هـ/1999م كمؤسسة تقنية خاصة اعتنت بدراسة وتطوير الاعمال المعتمدة على تطويع التقنية في تطوير البنية التحتية للاقتصاد السعودي. وأثمر ذلك في الاعوام 2000 - 2004 عن تطوير وتشغيل أول مركز للمعلومات الائتمانية في المملكة لصالح شركة عبداللطيف جميل المحدودة.

ومن ثم تطورت اعمال المنارة وتوسعت في تقديم الخدمات والمنتجات المتكاملة لشريحة أكبر من العملاء بحرفية وجودة عالمية على أرقى المستويات. لقد وضعنا نصب أعيننا هدف خدمة العميل وارضائه ونعمل لتحقيق ذلك على الدوام.

رؤيتنا

شركة المنارة هي المورد الشامل والمفضل لتوفير المنتجات والحلول والخدمات في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات. سوف نستمر في شق طريقنا بخطى ثابتة ومتواصلة لكى نكون دوما أول وافضل شركة تعمل في هذا المجال وتوظف الكفاءات العاملة فيه.

‫أهدافنا‬

لكي نخدم عملائنا في جميع القطاعات بشكل افضل نحن ملتزمون بالاصغاء لهم وفهم احتياجاتهم مسبقا. ومن ثم نقدم لهم افضل وأجود ما يلبي خصوصية احتياجاتهم التقنية ويسهم في تنمية اعمالهم.

ولكي نقدم خدماتنا على أرقى المستويات نحن نعتمد على كفائة موظفينا وشركائنا في الاعمال. حفاظنا على رعاية موظفينا وتدريبهم وتطوير خبراتهم هو من أهم استثماراتنا. وتعاوننا وحسن تعاملنا مع شركائنا من أهم مقومات قدرتنا على تنفيذ مشاريعنا بنجاح.

نحن ننمي ونحفز الصفات الحميدة وروح الفريق الواحد بين موظفينا ونقدر ونكرم الالتزام والمبادرة. ومع التزامنا بالتفوق والمسئولية والشفافية في التعامل مع الجميع، فأن المنارة سوف تخدم كافة عملائها بشكل أفضل تنافسيا وبفعالية وانتاجية وجودة أكبر.

قيمنا

قيمنا هي مرآتنا وتعكس اسلوب عملنا ومبادئنا وما نحتويه، ومن تلك القيم:

عملائنا
عملائنا أولا .. وما نجاحنا بدون اعمالهم ورضاهم عنا. نحن هنا لخدمة عملائنا ودليلهم للتقنية.

خدماتنا
نحن ملتزمون بتقديم احدث وافضل ما توصلت اليه التقنية من منتجات وحلول وخدمات الشركات العالمية وما هو متوفر محليا بمستويات الجودة العالمية. ونقدم لكل عميل ما يفي باحتياجاته الخاصة ويخدم مصلحته في المقام الأول.

روح العمل
نحن نعمل بامانة وجودة ومسئولية وحرفية عالية. نفكر بايجابية ويقدم كل منا افضل ما عنده للوصول للنجاح والنمو. نتعلم من بعضنا البعض ونقف الى جانب بعضنا البعض. نحن مسؤولون افرادا وجماعة عن التزامنا وقيمنا. ونعتز بانجازات شركتنا وطموحاتها المستقبلية.

الانتاجية والفاعلية
نحن نسعى لاحراز النجاح المادي والمعنوي لعملائنا وشركتنا وانفسنا، ولكي نحقق ذلك نقوم بانجاز اعمالنا بأقل الطرق تكلفة واكثرها انتاجية وفاعلية. لن نحرج من استخدام اي طريق فيه تخفيض للمصاريف بدون التأثير على رؤيتنا وتحقيق اهدافنا.

Top